أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ وورشة ألغام للحوثيين في صنعاء

تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ وورشة ألغام للحوثيين في صنعاء
تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ وورشة ألغام للحوثيين في صنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، تدميره منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في جنوب صنعاء؛ مما أسفر عن القضاء على مجموعة من الخبراء الذين يعاونون الحوثيين في هذا المجال.


وأضاف التحالف - وفقا لقناة "العربية" الفضائية - أنه دمر أيضاً ورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات في صنعاء.. مشدداً على أنه اتخذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية خلال الضربات.


وفي وقت سابق، كان التحالف العربي قد أعلن شن ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء، كما حث المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة، مؤكدا أن العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.


وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلن، أمس الجمعة عن تنفيذ 13 عملية استهداف ضد الميليشيات الحوثية في مأرب خلال 24 ساعة، دمرت خلالها 8 آليات عسكرية وأوقعت خسائر بشرية تجاوزت 90 عنصراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن: سلاح الطيران الملكي مستمر في إجراء دوريات وطلعات جوية لحماية سماء البلادالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:42 م أكد أن الأردن يريد السلام وبذلت الجهود الكبيرة في هذا الصدد، ونريد السلام الذي ينهي الصراع، لن نكون ساحة لصراع إقليمي ولن نسمح لايا كان بان يعرض أمن الأردن لأي خطر
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية