أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

تونس تتسلم 40 طنا من الاكسجين المسال فى إطار جهود مكافحة كورونا

تونس تتسلم 40 طنا من الاكسجين المسال فى إطار جهود مكافحة كورونا
تونس تتسلم 40 طنا من الاكسجين المسال فى إطار جهود مكافحة كورونا

تسلّمت تونس، 40 طنا من الأكسجين المسال منحته المملكة العربية السعودية، حيث تسلمتها السلطات التونسية عبر ميناء رادس وذلك  في إطار دعم جهود مكافحة جائحة كوفيد-19.

 

 وحسب بيان الرئاسة التونسية؛ توجّهت رئاسة الجمهورية  بأصدق عبارات الشكر والامتنان للمملكة العربية السعودية، مثنية على حرصها على مواصلة الوقوف إلى جانب تونس في هذا الظرف بما يعكس عمق ومتانة علاقات الأخوة القائمة بين الشعبين الشقيقين ويُرسّخ الإيمان المشترك بقيم الإيثار والتآزر.

وتم تسلّم هذه الدفعة من الأكسجين بحضور  علي مرابط، وزير الصحة، والفريق بالبحرية عبد الرؤوف عطاء الله، المستشار أول لدى رئيس الجمهورية المكلف بالأمن القومي، والفريق طبيب مصطفى الفرجاني، المدير العام للصحة العسكرية، والدكتور عبد العزيز بن علي الصقر، سفير المملكة العربية السعودية بتونس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيش الاحتلال يحاصر مخيم نور شمس ويحتجز جثامين الشهداء وإصابة 4 جنود إسرائيليين (فيديو)السبت 20/أبريل/2024 - 08:54 ص لليوم الثاني على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي السبت عملياته في مخيم نور شمس بطولكرم، حيث أفادت وسائل إعلام باستشهاد 7 فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين خلال العملية المستمرة. وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا إن القوات الإسرائيلية ما زالت تحتجز جثامين الفلسطينيين وتمنع طواقم الإسعاف من
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية