أخبار عاجلة

التلفزيون السوداني: البرهان يعفي مديري 4 بنوك حكومية من مناصبهم

التلفزيون السوداني: البرهان يعفي مديري 4 بنوك حكومية من مناصبهم
التلفزيون السوداني: البرهان يعفي مديري 4 بنوك حكومية من مناصبهم

القاهرة- سبوتنيك. وذكر التلفزيون أن البرهان قرر إعفاء صلاح الدين الحسن عبد الله من إدارة بنك العمال وتكليف فاروق محمد الأمين عثمان بدلا منه.

© REUTERS / SARAH MEYSSONNIER

كما شمل القرار إعفاء مدير بنك التنمية الصناعية، صديق أحمد محمد من منصبه، وتكليف محمد صديق الحسن بإدارة البنك.

وأشار التلفزيون الرسمي إلى أنه تقرر إعفاء كل من مدير بنك النيل، محجوب محمد محجوب، ومدير بنك الادخار، محمد المقبول توم، وتكليف الفاضل حسين حسن، والطيب محمد أحمد بإدارة البنكين.

ومنذ تحرك الجيش السوداني الأخير بإقالة حكومة عبدالله حمدوك، والانفراد بالحكم في البلاد، اتخذ القائد العام للجيش السوداني مجموعة من القرارات بإعفاء مسؤولين وسفراء أعلنوا رفضهم لتحركات الجيش، وتأييدهم للحكم المدني. 

وفي 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أصدر البرهان قرارا بإعفاء عدد من السفراء السودانيين بالخارج من مناصبهم، بعد وصف بعضهم التحركات الأخيرة للجيش بـ "الانقلاب العسكري".

>> يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السودان اليوم مع سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن: مخاطر توسع الحرب في المنطقة حقيقية ومتزايدةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:07 م قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اليوم الأربعاء ، : لن ننظف وراء نتنياهو ولن نرسل قوات بديلة عن الاحتلال في غزة .
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج