أخبار عاجلة
نجوم السينما على سجاد البحر الأحمر -
إطلاق نسخة جديدة من لعبة " PAC-MAN " على ألعاب فيسبوك -
أبرز أرقام إيغالو وتاوامبا هذا الموسم -
أبرز إحصائيات كورونادو بالدوري -
ولي العهد يغادر سلطنة عمان -

لبنان تعلن تأمين المازوت لتشغيل المولدات لضمان استمرارية المكالمات والإنترنت

لبنان تعلن تأمين المازوت لتشغيل المولدات لضمان استمرارية المكالمات والإنترنت
لبنان تعلن تأمين المازوت لتشغيل المولدات لضمان استمرارية المكالمات والإنترنت

أكدت وزارة الاتصالات اللبنانية، تأمين مادة المازوت اللازمة لتشغيل المولدات بما يضمن استمرارية عمل قطاع الاتصالات سواء المكالمات الهاتفية أو الإنترنت فى جميع أنحاء لبنان، مع استمرار تسعير كافة الخدمات التى يقدمها القطاع بالليرة اللبنانية.

 

كما أكدت الوزارة ،فى بيان لها، أن وزير الاتصالات جونى القرم سعى خلال الايام الماضية للتوصل إلى مخرج لأزمة نقص المازوت وتفادى توقف خدمتى الإنترنت والمكالمات الصوتية، حيث أكد مصرف لبنان المركزى التزامه بتحويل المبالغ التى ترصد من الوزارة دوريا لمنشآت النفط من الليرة إلى الدولار على سعر السوق، بما يمكن وزارة الاتصالات من شراء المازوت الذى يتم بيعه منذ تحرير صرفه بالدولار الأمريكى فقط من الشركات المستوردة.

 

وأوضح وزير الاتصالات أن مادة المازوت باتت مؤمَّنة لقطاع الاتصالات والإنترنت، مشيرا إلى أن الوزارة لا تزال تؤمن استمرارية القطاع وستبقى كذلك، ضمن خطط وضعتها لتسيير شؤون القطاع من دون انقطاع، خصوصا أنه يعد قطاعا أساسيا وحيويا وتعرضه لأى مشكلة من شأنه أن يرتد سلبا بانعكاساته على كافة القطاعات فى البلد.

 

وأشار الوزير جونى القرم إلى أن تسعيرة الاتصالات لا تزال بالليرة اللبنانية، ولا توجد أى رؤية لتعديلها فى الوقت الحاضر، مشيرا إلى أن الوزارة تبحث عن طرق أخرى لتعوض بها الخسارة من دون أن تحمل المواطن أى أعباء إضافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات