الداخلية العراقية: القبض على 3 متهمين بالإرهاب فى بغداد

الداخلية العراقية: القبض على 3 متهمين بالإرهاب فى بغداد
الداخلية العراقية: القبض على 3 متهمين بالإرهاب فى بغداد

 

أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم الجمعة، القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب في العاصمة بغداد، وذكرت الوزراة - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية - أن "قوة من قيادة شرطة بغداد ألقت القبض على متهمين اثنين وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، حيث تم التأكد من معلوماتهما في حاسبة المطلوبين، وتبين أن هناك قضايا تتعلق بالإرهاب بحقهما".

 

وأضاف البيان أن "سيطرة بغداد - واسط، ألقت القبض على المتهم الثالث والمطلوب وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب أيضا وتمت عملية إلقاء القبض أثناء تفتيش الأشخاص ضمن منحنى السيطرة.

 

يذكر أن الاستخبارات العراقية، أعلنت الإطاحة بخلية إرهابية تورطت في العديد من الأعمال الإجرامية والإرهابية في محافظة ديالي .

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" الإخبارية الخميس، أنه تم مداهمة وكر العصابة الإرهابية والاشتباك معهم وإصابة المتهم مجيد رومية شقيق المتهم الهارب أحمد رومية وهما من المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

وأشار البيان إلى أن وكالة رجال وكالة الاستخبارات لن يهدأ لهم بال حتى تحقيق الأمن والاستقرار في جميع ربوع العراق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات