أخبار عاجلة
اللقاحات.. هل تصدُّ أوميكرون؟ -
أسعار الأسماك فى سوق الجملة اليوم الخميس -

البحرين تدعو جاليتها فى لبنان إلى مغادرتها فورا

البحرين تدعو جاليتها فى لبنان إلى مغادرتها فورا
البحرين تدعو جاليتها فى لبنان إلى مغادرتها فورا

دعت وزارة خارجية البحرين، اليوم الثلاثاء، جميع مواطنيها المتواجدين فى لبنان إلى ضرورة المغادرة فورًا نظرًا لتوتر الأوضاع هناك مما يوجب أخذ الحيطة والحذر. 

ووفقا لوكالة الأنباء البحرينية، أكدت وزارة الخارجية على ما صدر عنها من بيانات سابقة بعدم السفر نهائيا إلى لبنان وذلك منعا لتعرض المواطنين لأية مخاطر وحرصًا على سلامتهم.

يذكر أن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أكد حرص لبنان على العلاقة الوطيدة مع دول مجلس التعاون الخليجي والعمل على معالجة أي ثغرة تعتريها بروح الأخوة والتعاون.

جاء ذلك خلال لقاء ميقاتي بنظيره الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، أمس الاثنين، في حضور وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح على هامش أعمال مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين للأطراف في الاتفاقية الإطارية بشأن التغير المناخي في مدينة جلاسكو في اسكتلندا.

ووفقا لبيان مجلس الوزراء اللبناني، أكد رئيس وزراء الكويت حرص بلاده على لبنان وسعيها المستمر لدعمه في كل المجالات، وفي الوقت ذاته حرصها على وحدة دول مجلس التعاون الخليجي.

وشدد الصباح على أن لبنان قادر بحكمته على معالجة أي مشكلة أو ثغرة وسيجد كل الدعم المطلوب من الكويت وسائر الدول العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات