أخبار عاجلة

ساركوزي للمحكمة: لست مضطرا إلى تقديم تقرير عن الطريقة التي مارست بها رئاستي

ساركوزي للمحكمة: لست مضطرا إلى تقديم تقرير عن الطريقة التي مارست بها رئاستي
ساركوزي للمحكمة: لست مضطرا إلى تقديم تقرير عن الطريقة التي مارست بها رئاستي

وحسبما نقل تلفزيون "بي إف إم"، قال ساركوزي: "بصفتي رئيسًا للجمهورية، لست مضطرًا إلى تقديم تقرير عن تنظيم حكومتي أو الطريقة التي مارست بها ولايتي".

© Sputnik . Vladimir Astapovich

تصريحات الرئيس الفرنسي الأسبق جاءت اليوم الثلاثاء، خلال استدعائه كشاهد في بعض القضايا الخاصة بأقاربه أمام محكمة جنايات باريس.

فيما رفض ساركوزي في البداية الإدلاء بشهادته، إلا أن رئيس محكمة جنايات باريس أمر بمثوله كشاهد، على الرغم من أنه لا يُحاكم هو نفسه في هذه القضية.

وقال ساركوزي في المحكمة "هذا القرار غير دستوري وغير متناسب تماما".

تأتي القضية التي استدعي فيها ساركوزي على إثر تورط خمسة مستشارين سابقين له في إجراء استطلاعات رأي الإليزيه مقابل عدة ملايين من اليورو.

** تابع المزيد من أخبار العالم الآن على سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعيينات جديدة بجيش الاحتلال، وخلاف كبير داخل حكومة نتنياهوالخميس 02/مايو/2024 - 09:25 م أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، اليوم الخميس، عن حركة تعيينات جديدة في قيادة جيش الاحتلال.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.