أخبار عاجلة
محرز يكسر التسللات بنجومية «الأرقام» -

إيران: ضبط أكثر من 1200 كيلو جرام من المخدرات جنوب شرق البلاد

إيران: ضبط أكثر من 1200 كيلو جرام من المخدرات جنوب شرق البلاد
إيران: ضبط أكثر من 1200 كيلو جرام من المخدرات جنوب شرق البلاد

أعلن قائد شرطة محافظة سيستان وبلوشستان (جنوب شرق إيران) العميد أحمد طاهرى، ضبط 1202 كيلو جرام من المخدرات فى اشتباك مسلح مع عصابة تهريب محترفة بحسب وكالة الأنباء الإيرانية فارس.

وقال العميد طاهرى، إن شرطة مكافحة المخدرات حصلوا على معلومات استخبارية تفيد بأن عصابة مسلحة ومنظمة تنوى نقل شحنة كبيرة من المخدرات من مدينتى "ساراوان" و"سيب وسوران" وتهريبها إلى داخل المحافظة ومناطق وسط البلاد.

وأوضح أن رجال شرطة مكافحة المخدرات نصبوا كمينا للعصابة المسلحة التى كانت تستقل سيارتين من طراز بيجو 405 وأخرى من نوع رينو L90 في أحد المحاور الجنوبية بالمحافظة.

وأشار قائد شرطة محافظة سيستان وبلوشستان، إلى أن أفراد عصابة التهريب تجاهلوا التحذيرات التي أطلقها رجال الشرطة بالتوقف، وقاموا بتغيير مسارهم إلى طريق فرعي ومن ثم هربوا إلى مرتفعات المنطقة ، تاركين المركبات التي تحمل شحنة المخدرات.

وأوضح العميد طاهري، أنه تم اعتقال 4 مهربين وضبط 1202 كيلو جرام من مادة الأفيون مع بندقية هجومية وكمية من السلاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إيراني: المسيرة التركية "آكينجي" تعثر على موقع تحطم طائرة إبراهيم رئيسيالإثنين 20/مايو/2024 - 01:58 ص أفادت إعلام إيرانية أن الطائرة المُسيرة التركية آكينجي عثرت على موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، التى سقطت أمس الأحد.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.