أخبار عاجلة

الرئيس الأمريكي يعين امرأة لبنانية مستشارة

الرئيس الأمريكي يعين امرأة لبنانية مستشارة
الرئيس الأمريكي يعين امرأة لبنانية مستشارة

وسيكون مقر عمل سارة منقارة في وزارة الخارجية، وستسند إليها مهمة قيادة الاستراتيجية الأمريكية لتعزيز وحماية حقوق ذوي الإعاقة على الصعيد الدولي وعبر الوزارة، بحسب البيت الأبيض.

وهنّأ رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري، منقارة.

وكتب على تويتر: "مبروك لابنة طرابلس سارة منقارة تعيينها في إدارة الرئيس جو بايدن في منصب المستشارة الأمريكية الخاصة لحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة حول العالم. كفاءة شابة من طرابلس، كفاءات شابة من لبنان، رغم كل الظروف القاسية".

وبحسب قناة "إم تي في"، هنأ الرئيس اللبناني ميشال عون والسيدة اللبنانية الأولى الشابة اللبنانية سارة منقارة على تعيين الرئيس الأمريكي لها مستشارة خاصة للولايات المتحدة لحقوق ذوي الحاجات الخاصة الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنتاجون: قصف القنصلية الإيرانية في دمشق يهدد القوات الأمريكية بالشرق الأوسطالسبت 13/أبريل/2024 - 12:24 م أعرب مسؤولون كبار في البنتاجون عن إحباطهم إزاء عدم إخطار إسرائيل الولايات المتحدة قبل قصف القنصلية الإيرانية في دمشق، وفق ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست .
التالى أوكرانيا: الوضع على الجبهة الشرقية تدهور بشكل كبيرالسبت 13/أبريل/2024 - 12:54 م وأكد قائد الأركان الأوكراني أن المناطق التي تطرح أكبر المشاكل عُززت خصوصا بوسائل دفاع جوي.