أخبار عاجلة

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة "الأمير الشاب"

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة "الأمير الشاب"
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة "الأمير الشاب"

وقال البيان الصادر عن الديوان الملكي، إن صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود ستكون اليوم الثلاثاء، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

​ونعى عدد من الأمراء والوزراء الأمير الشاب، حيث دعا الأمير محمد بن سلطان آل سعود، عبر حسابه في موقع "تويتر" أن "يجعل ما أصابه كفارة وطهورا ورفعة في منزلته".

كما قال الأمير عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود: "اللهم عوض شبابه في الجنة واجعل ما أصابه كفارة وطهورًا، ياطيبك وياكبر فقدك، إنا لله وإنا إليه راجعون".

​من جانبه، أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر"، وفاة الأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز وكتب: ‏"إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله  صاحب السمو الملكي الأمير ‎سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناته وغفر له وألهم أهله الصبر والسلوان".

​والراحل هو ابن الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع والطيران السابق في المملكة العربية السعودية، والابن السادس عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.