أخبار عاجلة
«التحالف»: تدمير منظومة دفاع جوي معاد بجبهة مأرب -
اكتشاف مذهل يساعد العضلات المسنّة على التجدد -

اعتقال 3 إرهابيين وتدمير كهوف ومغارات لداعش فى الأنبار العراقية

اعتقال 3 إرهابيين وتدمير كهوف ومغارات لداعش فى الأنبار العراقية
اعتقال 3 إرهابيين وتدمير كهوف ومغارات لداعش فى الأنبار العراقية

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي اعتقال 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي في صحراء الرطبة بمحافظة الأنبار غربي البلاد.


وذكرت الخلية في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية أنه بعملية نوعية استهدفت تجفيف منابع الدعم الذي تحصل عليه عناصر تنظيم داعش وبمعلومات غاية بالدقة لشعبة استخبارات الفرقة الخامسة أكدت تواجد مفرزة مكونة من 3 إرهابيين تقوم بتقديم الدعم اللوجستي لأوكار ومخابئ تلك العصابات.


وأوضحت أنه على إثر ذلك تحركت قوة من كتيبة الاستطلاع وفوج مغاوير الفرقة باتجاه أهدافها المحددة، وتمكنت من إلقاء القبض عليهم في مناطق حي الانتصار وحي المطار بقضاء الرطبة بالأنبار، مؤكدة أن المتهمين هم من المطلوبين للقضاء بموجب أحكام المادة (4) إرهاب.


وفي السياق ذاته، أعلن الناطق باسم القائد العام اللواء يحيى رسول، تدمير عدد من الكهوف والمغارات لتنظيم " داعش " في صحراء الشامية بمحافظة الأنبار.


وقال رسول إنه بعد ورود معلومات استخبارية، نفذت قوات شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة وبالتعاون مع اللواء (28) عملية بحث وتفتيش، تم خلالها تدمير عدد من الكهوف والمغارات في عمق صحراء الشامية بالأنبار.
وأضاف أن عصابات "داعش" الإرهابي، كانت تتخذ هذه الأماكن أوكارًا وملاذات لها للاختباء ومنطلقًا لتنفيذ عملياتها الإرهابية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات