أخبار عاجلة
الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر الحاسب -

الجيشان المصري والأمريكي ينفذان تدريبا عابرا في البحر الأحمر

الجيشان المصري والأمريكي ينفذان تدريبا عابرا في البحر الأحمر
الجيشان المصري والأمريكي ينفذان تدريبا عابرا في البحر الأحمر

وشمل التدريب الذي شهد اشتراك الفرقاطة المصرية "إسكندرية" والسفينة البرمائية الأمريكية "يو إس إس بورتلاند" مجموعة من الأنشطة القتالية بمسرح العمليات البحري المشترك، وفقا لبيان رسمي صادر عن القوات المسلحة المصرية، اليوم الاثنين.

واستهدف التدريب المصري الأمريكي المشترك "مواجهة التهديدات غير النمطية، وتنفيذ تشكيلات ‏الإبحار التكتيكية وتدريبات المواصلات الإشارية، وكذلك تقييم ‏التهديدات السطحية والجوية فى مواجهة التهديدات التى تؤثر على حرية الملاحة ‏الدولية، وتدفق التجارة العالمية بالمناطق ذات الإهتمام المشترك".

وذكرت القوات المسلحة المصرية في بيانها أن التدريب عكس "مدى الاحترافية لأطقم السفينتين "إسكندرية" المصرية و"يو إس إس بورتلاند" الأمريكية في تنفيذ المهام القتالية بدقة وكفاءة ‏عالية مع التركيز على نقاط التنسيق المشتركة بين جميع العناصر المشتركة".

وكان قائد القيادة المركزية الأمريكية، الفريق أول كينيث ماكنزي أكد خلال لقاءه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق على "حرصه على استمرار وتيرة التشاور والتنسيق المشترك مع مصر تجاه قضايا المنطقة، وذلك في إطار متانة العلاقات العسكرية بين مصر وأمريكا، التي تعد أساسية لمواجهة التحديات الراهنة التي تهدد استقرار وأمن المنطقة"، وفقا لبيان رسمي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات