أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

العراق يعلن مقتل 5 إرهابيين في ضربة جوية بمحافظة صلاح الدين

العراق يعلن مقتل 5 إرهابيين في ضربة جوية بمحافظة صلاح الدين
العراق يعلن مقتل 5 إرهابيين في ضربة جوية بمحافظة صلاح الدين

جاء الإعلان في تصريحات لنائب العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الامير الشمري، اليوم الاثنين، بحسب "السومرية نيوز".

© AFP / ILYAS AKENGIN

وقال الشمري إن الضربة الجوية نفذتها تشكيلات إف 16 القوة الجوية قاطع صلاح الدين منطقة العيث.

 وأوضح أن العملية نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة أمنية مثمرة، وهو ما أسفر عن مقتل 5 إرهابين.

وقبل أيام، أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، مقتل 11 شخصا وإصابة آخرين، جراء هجوم شنه تنظيم داعش على قرية الهواشة في المقدادية بمحافظة ديالى.

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا)، بعد نحو 3 سنوات ونصف السنة من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد، معلنا إقامة ما أسماها "الخلافة الإسلامية".

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول التنظيم في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور عناصره الفارين مجددا، بينما تتمركز قوات الحشد الشعبي على الشريط الحدودي مع سوريا للتصدي لمحاولات تسلل عناصر التنظيم الإرهابي المتكررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التفاصيل الكاملة لسيطرة إيران على السفينة الإسرائيلية، ولحظة استيلاء الكوماندوز عليها (فيديو)السبت 13/أبريل/2024 - 02:07 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تنفيذ الحرس الثوري الإيراني لعملية إنزال جوي قرب مضيق هرمز، والسيطرة على سفينة إسرائيلية
التالى مصرع 14 شخصا بسبب الأمطار والعواصف في باكستانالسبت 13/أبريل/2024 - 02:53 م وفي إقليم البنجاب لقي 10 أشخاص مصرعهم بينهم 3 أطفال وامرأتان في مدن ومناطق مختلفة من الإقليم بسبب البرق.