أخبار عاجلة
أذكار المساء.. رددها تظل في حفظ الله حتى تصبح -
باستنشاق الغاز.. انتحار مصري في الكويت -
الأهلي يهزم سبورتنج بدوري رجال الكرة الطائرة -

مصر... وزير التعليم العالي يعلن مداهمة كيانات "وهمية"

مصر... وزير التعليم العالي يعلن مداهمة كيانات "وهمية"
مصر... وزير التعليم العالي يعلن مداهمة كيانات "وهمية"

وأفادت بوابة "الأهرام"، مساء اليوم الثلاثاء، بأن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري، قد تلقى تقريرا مقدما من السيد عطا رئيس قطاع التعليم، حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة، بشأن مداهمة الكيانات التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون ترخيص.

© REUTERS / Amr Abdallah Dalsh

وأكد التقرير أن لجنة الضبطية القضائية التابعة لوزارة التعليم العالي قامت بمداهمة كيانات بعينها في محافظة الجيزة، أصدر على إثرها الوزير قرارا بغلق هذه الكيانات لمزاولتها أنشطة تعليمية دون ترخيص.

قام الوزير بمخاطبة محافظ الجيزة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين بباقي الكيانات الوهمية.

وشدد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري، على تكثيف جهود لجنة الضبطية القضائية خلال الفترة المقبلة، وملاحقة الكيانات والمؤسسات التعليمية الوهمية، حفاظا على مصالح الطلاب وأولياء الأمور وضمان عدم التلاعب بهم.

وناشد الوزير المصري، الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية، والالتزام بالجامعات والمعاهد المعتمدة الموجودة على موقع وزارة التعليم العالي، وصفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدفاع العراقية مستغربة من تصريحات واشنطن بشأن قصفها على سوريا
التالى الجيش الوطنى الليبى يؤكد ضرورة خروج كافة المرتزقة من البلاد