أخبار عاجلة
مجلس الوزراء: تعديل نظام المرافعات الشرعية -
منح الجمعيات الخيرية قطع أراضٍ بمساحة 2500 متر -
60 % من البريطانيين «محصّنون بالكامل» -
6 آلاف مركز حوثي طائفي لتجنيد 650 ألف طفل -

بينها مصر وتركيا والإمارات... السعودية تمنع دخول مواطني 20 دولة

بينها مصر وتركيا والإمارات... السعودية تمنع دخول مواطني 20 دولة
بينها مصر وتركيا والإمارات... السعودية تمنع دخول مواطني 20 دولة

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله إن تقرر تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم ـ مؤقتا للقادمين من 20 دولة.

© REUTERS / BANDER ALGALOUD

وأوضحت الوكالة أن هذه الدول تشمل؛ الأرجنتين، والإمارات، وألمانيا، وأمريكا، وإندونيسيا، وإيرلندا، وإيطاليا، وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والهند، واليابان.

كما يشمل القرارالزائرين القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ(14) يوما السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

ولفتت الوزارة إلى أن دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ (14) يوما السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ يكون وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

كما نوهت الوزارة بأنه سيتم العمل بذلك القرار، اعتبارا من الساعة 9 من مساء يوم الأربعاء الموافق الثالث من فبراير/ شباط لهذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مجلس الأمة الجزائري يجدد رفضه القاطع للتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد