أخبار عاجلة

صحيفة: منع الزيارة نهائيا عن وزيرة الصحة المصرية باستثناء شخص واحد

صحيفة: منع الزيارة نهائيا عن وزيرة الصحة المصرية باستثناء شخص واحد
صحيفة: منع الزيارة نهائيا عن وزيرة الصحة المصرية باستثناء شخص واحد

وقالت صحيفة "المصري اليوم" إن الفريق الطبي استثنى نجل الوزيرة من منع الزيارة ليتمكن من متابعة حالتها عن كثب ومن ثم طمأنة باقي أفراد الأسرة.

© AFP

نقلت عن مصادر خاصة أن عددا من الوزراء وكبار المسؤولين أجروا اتصالات للوقوف على الحالة الصحية للوزيرة، من بينهم مكتب رئيس الحكومة مصطفى مدبولي

وأشارت المصادر إلى أن أكثر المتابعين لحالة الوزيرة هو محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت وسائل إعلام محلية أن وزيرة الصحة أصيبت بأزمة قلبية حادة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونقلت هذه الوسائل عن مصادر طبية أن حالة الوزيرة المصرية "غير مستقرة وأنها ما زالت في العناية المركزة حتى الآن وتخضع للمتابعة الطبية الدقيقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس الجزائرى يهنئ نظيره الروسى على فوزه بولاية رئاسية جديدة
التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.