أخبار عاجلة

مستوطنون إسرائيليون يصيبون 3 موظفين من الصليب الأحمر بحروق فى الوجه

مستوطنون إسرائيليون يصيبون 3 موظفين من الصليب الأحمر بحروق فى الوجه
مستوطنون إسرائيليون يصيبون 3 موظفين من الصليب الأحمر بحروق فى الوجه

اعتدى مستوطنون، اليوم الثلاثاء، على طاقم من الصليب الأحمر في قرية بورين جنوب نابلس، وأصابوا ما لا يقل عن 3 من موظفيه بحروق في الوجه. 

وقال شهود عيان إن المستوطنين هاجموا الطاقم بغاز الفلفل في أثناء تفقده الأضرار الناجمة عن اعتداءات المستوطنين على أراضي المواطنين، حيث أصيبوا على إثرها بحروق في الوجه. 

وارتفعت في الآونة الأخيرة وتيرة اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين وأراضيهم، خاصة في موسم قطاف الزيتون.

ويقوم المستوطنون باقتلاع الأشجار من جذورها، ويحرقونها ويجرفون الأراضي وأحيانا يستخدمون المياه العادمة من أجل إتلاف المحصول الذي يعتمد عليه كثير من المزارعين الفلسطينيين في معيشتهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقارير: تركيا تدرس نشر نظام "S-400" الروسي على الحدود العراقيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:42 م ذكرت تقرير لصحيفة تركية أن تركيا قد تنشر دفاعاتها الجوية الروسية المتقدمة من طراز S-400 على الحدود العراقية في إطار تعزيز الدفاعات التركية ضد حزب العمال الكردستاني في كردستان العراق.
التالى أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد أفراد وشركات إيرانيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:19 م قالت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن الحكومة الأمريكية، وجهت اتهامات جنائية وفرضت عقوبات ضد 4 إيرانيين فيما يتعلق بحملة إلكترونية مزعومة استمرت عدة سنوات واستهدفت أكثر من 12 شركة أمريكية.