أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

مصرع وإصابة 12 صحفيا بحادث سير غربي السودان

مصرع وإصابة 12 صحفيا بحادث سير غربي السودان
مصرع وإصابة 12 صحفيا بحادث سير غربي السودان

© REUTERS / STRINGER

الخرطوم - سبوتنيك. وجاء في بيان للشرطة، اليوم، أن "عربة تقل صحفيين تابعين لولاية جنوب "دارفور"، تعرضت في طريقها إلى ولاية غرب دارفور، إلى حادث مروري، أدى إلى انقلاب العربة التي تقلهم نتيجة انفجار الإطار الأمامي".

وأضاف البيان أن الحادث وقع في غرب محلية "نيرتتي" بمنطقة "خور رملة"، وتوفي إثر ذلك 6 أشخاص، منهم، في الحال، فيما أصيب 7 آخرون تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار البيان إلى أن "الشرطة وفور تلقي الخبر حركت دورية مرور سريع تابعة لولاية جنوب دارفور إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين ونقل الجثامين إلى "نيالا" وتم اتخاذ إجراءات قانونية بدائرة الاختصاص".

يذكر أن الحادث وقع عندما كان الوفد في طريقه من مدينة نيالا إلى ولاية غرب دارفور محلية "كلبس" للمشاركة في مليونية المولد النبوي الشريف.

تابع أحدث أخبار السودان عبر سبوتنيك عربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سرايا القدس تمطر "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية (فيديو)السبت 13/أبريل/2024 - 12:40 ص أكدت سرايا القدس ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها وبالاشتراك مع قوات عمر القاسم قصفت "سديروت"، ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية ردًّا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي . ووفق وسائل إعلام إسرائيلية، فقد تم إطلاق 8 صواريخ من غزة باتجاه "سديروت"، بالتزامن، أفادت بسماع دوي صفارات الإنذار.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية