أخبار عاجلة

أشخاص بدون لباس في جلسة تصوير على هضبة تطل على البحر الميت... صور

أشخاص بدون لباس في جلسة تصوير على هضبة تطل على البحر الميت... صور
أشخاص بدون لباس في جلسة تصوير على هضبة تطل على البحر الميت... صور

وتداولت وسائل إعلام مختلفة ماهية النشاط الذي كان يقوم به مجموعة من الأشخاص في تلك المنطقة الجبلية.

وأشارت صحيفة ماليزية أن النشاط هو عبارة عن جلسة تصوير نظمها مصور أمريكي يدعى سبنسر تونيك في منطقة البحر الميت في إسرائيل وتألفت من نحو 200 شخص عراة بالكامل مطليين بلون أبيض.

وبحسب الموقع فإن الهدف الرئيسي من جلسة التصوير هو تسليط الضور على قضية البحر الميت المتدهورة.

وقال المصور "البحر الميت يختفي، نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للحفاظ على المستوى أو إدخال المياه العذبة إلى البحر الميت، بإبقاء جميع البلدان محيطة بالمياه، الماء هو الحياة".

وتابع مشيرا إلى أنه "قرر تلطيخ أجساد الناس العراة باللون الأبيض لتمثيل أعمدة الملح من القصة التوراتية لزوجة لوط، شخصية سفر التكوين التي تحولت إلى عمود ملح عندما نظرت إلى سدوم، المدينة القديمة التي كانت في منطقة البحر الميت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.