أخبار عاجلة
أول موجة برد خفيفة تبدأ غداً في هذه المناطق -
10 أعراض للإصابة بمرض السرطان.. تعرف عليها -

وزيرة إسرائيلية تعود من أمريكا بعد حصولها على طفل من "أم بديلة"

وزيرة إسرائيلية تعود من أمريكا بعد حصولها على طفل من "أم بديلة"
وزيرة إسرائيلية تعود من أمريكا بعد حصولها على طفل من "أم بديلة"

وقالت قناة "كان" الإسرائيلية الرسمية: "بعد نحو شهر ونصف الشهر من سفرها إلى الولايات المتحدة لولادة ابنها، بواسطة أم بديلة، عادت الوزيرة ميخائيلي إلى إسرائيل".

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت": "عادت وزيرة النقل ميراف ميخائيلي إلى إسرائيل مع زوجها ليئور شلاين وابنهما الرضيع. هذا بعد أن أنجب الاثنان ابنهما الأول من خلال أم بديلة في الولايات المتحدة في أغسطس (آب) الماضي".

وفي 21 أغسطس/آب الماضي قالت ميخائيلي على حسابها بموقع فيسبوك: " بالأمس ولدت أوري. كانت رحلة من محاولات عديدة. أنا سعيدة لأنني خضت هذه الرحلة. إنها لا تغير شيئا مما أفكر فيه بشأن عدم المساواة الذي يجعل الأمومة عبئا على المرأة".

وأكدت الوزيرة الإسرائيلية إنها تلقت العديد من علاجات الخصوبة، لكنها لم تتمكن من الحمل بشكل طبيعي لذلك لجأت إلى حل استئجار الأرحام.

وقالت: "كنا محظوظين بشكل مذهل لمقابلة كيلسي، فتاة امريكية مذهلة، أرادت مساعدة اولئك الذين هم في وضعنا والمساعدة أيضا في توفير رزق عائلتها الجميلة. بفضلها، ولد يوري أمس".

ووقتها أثارت ميخائيلي ضجة في إسرائيل لمخالفتها القيود المفروضة على السفر إلى الولايات المتحدة على خلفية تفشي فيروس كورونا، وفق صحيفة هآرتس.

وتنتمي ميخائيلي لحزب العمل الإسرائيلي، وتبلغ من العمر 54 عاما، وهي متزوجة منذ عام 2007 من المذيع الساخر والمقدم التلفزيوني ليؤر شلاين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناشط إسرائيلي يرد على وزير الأمن بفيديو لأمه من الشيخ جراح
التالى البيت الأبيض: عقوبات جديدة سيتم فرضها على إثيوبيا