أخبار عاجلة
مراجعة جهاز البث FIRE TV STICK 4K MAX من أمازون -
تعادل أولسان وستيلرز بالشوط الأول -

مقتل أعضاء من طالبان ومدنيين في هجوم بجلال أباد

مقتل أعضاء من طالبان ومدنيين في هجوم بجلال أباد
مقتل أعضاء من طالبان ومدنيين في هجوم بجلال أباد

ونقلت قناة "طلوع" عن مسؤولين محليين أن الهجوم المسلح في الدائرة الثالثة من المدينة خلف قتيلين من قوات حركة "طالبان" فضلا عن اثنين من المدنيين.

© REUTERS / West Asia News Agency

وقبل يومين، أفاد مصدر في ولاية قندهار الأفغانية بمقتل 17 مسلحا من حركة "طالبان" (المحظورة في روسيا)، و4 من تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدد كبير من الدول)، في اشتباكات جنوبي أفغانستان.

وقال المصدر في تصريحات لوكالة "سبوتنيك"، إن اشتباكات اندلعت اليوم الخميس، بين مسلحين تابعين لحركة طالبان وتنظيم "داعش" في منطقة أرغنداب ولاية زابل.

وأشار المصدر إلى أن مسلحي "داعش" نصبوا فخا لعناصر من "طالبان"، ما أسفر عن مقتل 17 من مقاتلي "طالبان" و4 من مقاتلي "داعش".

وسيطرت حركة "طالبان" على معظم أراضي أفغانستان، إثر سقوط المدن تباعا بيدها خلال أيام وسيطرتها على جميع المعابر الحدودية ومن ثم دخولها قصر الرئاسة- بعد فرار الرئيس أشرف غني إلى الإمارات- والعديد من المواقع الحكومية في العاصمة كابول، يوم 15 آب/أغسطس الماضي.

يمكنك متابعة المزيد من أخبار أفغانستان مع سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ألفاريز ومارسال" تباشر غدا التدقيق المالي الجنائي في حسابات مصرف لبنان
التالى سفير موسكو في كابول: طالبان لم تلجأ إلى روسيا طلبا للمساعدة العسكرية