أخبار عاجلة
المقاصة يحشد 20 لاعبا لمواجهة بيراميدز غدا -
حالة الطقس اليوم الأربعاء 27/10/2021 فى مصر -
الكاظمي: سنطارد الإرهابيين أينما فروا -

اتحاد الشغل التونسى: تعيين بودن رئيسة للحكومة وسام شرف لكل التونسيين

اتحاد الشغل التونسى: تعيين بودن رئيسة للحكومة وسام شرف لكل التونسيين
اتحاد الشغل التونسى: تعيين بودن رئيسة للحكومة وسام شرف لكل التونسيين

 

اعتبر الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، تعيين نجلاء بودن رئيسة حكومة تونس يعد وسام شرف لكل التونسيات والتونسيين وهي رسالة مهمة للخارج قبل الداخل. وفق موقع الشعب نيوز التونسى.

وقال الطبوبي ، إن تونس كانت دوما سباقة على صعيد حقوق المرأة والانفتاح و مجلة الأحوال الشخصية، ولكن لا يمكن لهذا التعيين أن يصبح محل مزايدات باعتبار أن الأهم والذي ينتظره التونسيون هو الصورة التي ستترسخ حول رئيسة الحكومة و ما ستتركه من أثر إيجابي".

وعبر الأمين العام للمنظمة الشغيلة عن تفاؤله بهذا الاختيار متسائلا إن كانت الظروف التي تعيشها البلاد ستساعدها على النجاح خاصة على مستوى صلاحياتها.

وأوضح الطبوبي، أنه لا يمكن انتظار المستحيل من رئيسة حكومة في ظرف دقيق وفي ظل تعقيدات كبيرة ولكن نريدها أن تنجح ونريدها امرأة قوية تمارس قناعاتها ، قادرة على حل الملفات الشائكة التي تنتظرها على غرار التشغيل الهش والحضائر والأساتذة النواب والدكاترة وتطبيق الاتفاقيات الممضاة وفتح المفاوضات الاجتماعية في جانبيها الترتيبي والمالي.

وجدد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، تمنياته بنجاح رئيسة الحكومة في مهامها، داعيا الجميع إلى الوعي بالوضع الذي تعيشه تونس والذي يتطلب احترام النظام الجمهوري وارساء المحكمة الدستورية .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة تحذر من انهيار خطوط الإغاثة في الخرطوم وجوبا بسبب الفيضانات
التالى البيت الأبيض: عقوبات جديدة سيتم فرضها على إثيوبيا