أخبار عاجلة
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس أوزبكستان -
8 حقوق وواجبات للمساهم في الشركات المغلقة -

العثور على 4 قتلى داخل سيارة في مكسيكو سيتي مرتبطة بعصابات المخدرات

العثور على 4 قتلى داخل سيارة في مكسيكو سيتي مرتبطة بعصابات المخدرات
العثور على 4 قتلى داخل سيارة في مكسيكو سيتي مرتبطة بعصابات المخدرات

وأضاف ممثلو الادعاء أن الضحايا كانوا على صلة بعصابة إجرامية محلية تعرف باسم "العلم" (The Flag)، وكان أحد القتلى مطلوبًا لقتله رجلين آخرين.

© AFP / Mauro Pimentel

وذكرت وسائل إعلام محلية أن السيارة تُركت بالقرب من مقر الحملة الانتخابية لرئيس بلدية المدينة القادم، لكن السلطات لم تؤكد ذلك.

وتعاني مدينة إيغوالا من عنف عصابات المخدرات. وفي عام 2014، اختطفت الشرطة التي تعمل لصالح إحدى العصابات 43 طالبًا من كلية المعلمين المحلية وسلمتهم إلى العصابة، التي قتلتهم على ما يبدو.

وقال ممثلو الادعاء، يوم الخميس، إن أشهر ملهى ليلي في أكابولكو، أكبر منتجع بولاية غيريرو، تعرض لأضرار بسبب النيران.

وقالت وسائل إعلام محلية إن رجالا مجهولين أشعلوا النار عمدا في الملهى، لكن السلطات قالت إنهم ما زالوا ينتظرون محامي الملهى لتسليم تسجيلات كاميرات المراقبة حتى يتمكنوا من التحقيق في الحريق.

شهدت مدينة غيريرو انخفاضًا في عمليات القتل في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى انخفاض تجارة الأفيون، حيث يزرع العديد من المزارعين بالولاية خشخاش الأفيون، لكن عصابات المخدرات اتجهت إلى تهريب الفنتانيل أكثر من الأفيون، وبالتالي انخفض العنف المرتبط بجمع الأفيون.

للاطلاع على المزيد من أخبار العالم عبر سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العراق يعلن مقتل 3 أشخاص فى هجوم مسلح بمحافظة صلاح الدين
التالى مستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكد للسعوديين أهمية تهيئة الظروف لدعم التعافي الاقتصادي