أخبار عاجلة

روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدد من الدول اعتبارا من 5 أكتوبر

روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدد من الدول اعتبارا من 5 أكتوبر
روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدد من الدول اعتبارا من 5 أكتوبر

موسكو - سبوتنيك. وعقدت نائبة رئيس الوزراء الروسي، تاتيانا غوليكوفا، اجتماعا لمقر العمليات الخاص بمنع دخول وانتشار عدوى فيروس "كورونا" المستجد على الأراضي الروسية.

© Sputnik . Pavel Bednyakov

وقالت غوليكوفا، للصحفيين، إنه:

"بناءً على نتائج المناقشة ومع الأخذ بالاعتبار الوضع الوبائي في كل دولة على حدة، تقرر استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع الدول التالية على أساس المعاملة بالمثل اعتباراً من الـ 5 من تشرين الأول/ أكتوبر ".

وجرى التأكيد على أن الحديث يدور عن جيبوتي، موسكو - جيبوتي بواقع رحلتين أسبوعياً، نيوزيلندا، موسكو - ويلينغتون رحلتين في الأسبوع؛ بيرو، موسكو - ليما، رحلتين في الأسبوع، جنوب أفريقيا، موسكو - كيب تاون وموسكو – جوهانسبيرغ، رحلتين في الأسبوع على كل مسار ؛ الدنمارك، سانت بطرسبورغ – كوبنهاغن، رحلتين في الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.