بسبب أزمة البنزين.. طبيب لبنانى يستقل دراجة لإنقاذ أم وجنينها.. اعرف القصة

بسبب أزمة البنزين.. طبيب لبنانى يستقل دراجة لإنقاذ أم وجنينها.. اعرف القصة
بسبب أزمة البنزين.. طبيب لبنانى يستقل دراجة لإنقاذ أم وجنينها.. اعرف القصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى لبنان قصة ولادة طفل وثقها طبيب ولادته بصورة بعدما أسرع لإجراء عملية الولادة للأم مستقلا دراجة، بعدما تعذر عن الوصول للمستشفي عبر سيارته الخاصة لعدم وجود بنزين، ما يجسد حالة المعاناة التي يعيشها اللبنانيين علي مدار الأشهر الماضية.

 

وبحسب المنشور المتداول، ظهر الطبيب الشاب زكي سليمان فى صورة بملابس رياضية حاملاً طفلا حديث الولادة وذلك بعدما تلقي تلقى مكالمة هاتفية بضرورة الإسراع بالتوجه للمستشفى لإنقاذ أم فى لحظات الولادة، إلا أنه استقل دراجة للوصول إلى المستشفى حيث إن سيارته بدون بنزين بسبب أزمة الوقود فى المحطات والتى بلغت أوجها مؤخرا.

 

ووثق الطبيب تجربته الفريدة هذه مع الطفل المولود بصورة عبر حسابه على فيسبوك يظهر مع الطفل، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "احتفظ بهذه الصورة أيها الصغير، ففي يوم من الأيام سيخبرك والداك أن طبيبك جاء على متن دراجته لولادتك.. لأنك ولدت في زمن شح البنزين والأدوية والكهرباء والطعام، في بلد 90% من مواطنيه يفتقدون العيش الكريم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.