"الساير": الأمة الكويتي يناقش قانون العفو الشامل بعد أسبوع

"الساير": الأمة الكويتي يناقش قانون العفو الشامل بعد أسبوع
"الساير": الأمة الكويتي يناقش قانون العفو الشامل بعد أسبوع

صرح مهند الساير مقرر اللجنة التشريعية البرلمانية بمجلس الأمة الكويتي، بأن اللجنة ستعد تقريرًا في شأن مقترحات العفو الشامل بعد أسبوع من الآن في نحو 200 صفحة، وفقًا لما ذكرته صحيفتي القبس والوطن الكويتيتان.

قال مقرر اللجنة النائب مهند الساير إن اللجنة وافقت على إعداد تقريرين فنيين أحدهما عن قانون العفو الشامل بعد أسبوع والآخر عن تعديل اللائحة الداخلية لمجلس الأمة بعد أسبوعين.

ذكر الساير إن الحكومة أحالت إلى اللجنة رأيها في شأن تعديل اللائحة الداخلية، لكنها لم تحل أي رأي في شأن مقترحات العفو الشامل، وبالتالي ستحيل التقرير إلى المجلس من دون رأي الحكومة.

وأردف الساير "نحن اليوم نحمي الشعب الكويتي ونحمي أنفسنا ونرسل رسائل واضحة بأهمية تجاوز الاعوجاج الحاصل في الفترة السابقة، وأن نعيد الأمور إلى نصابها فمن غير المقبول أن ينعم الفاسد ومن يحارب الفساد عليه أحكام قضائية".

وأضاف "نتمنى أن نفرح الشعب الكويتي بالانتهاء من تقرير العفو الشامل ليتم اعتماده من قبل اللجنة والتصويت عليه في مجلس الأمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.