أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

الشرطة الأمريكية تستخدم رذاذ الفلفل ضد طفلة عمرها 9 سنوات

الشرطة الأمريكية تستخدم رذاذ الفلفل ضد طفلة عمرها 9 سنوات
الشرطة الأمريكية تستخدم رذاذ الفلفل ضد طفلة عمرها 9 سنوات
استخدمت شرطة مدينة روتشستر بولاية نيويورك بالولايات المتحدة، استخدمت رذاذ الفلفل ضد طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات.اضافة اعلان

وفي التفاصيل، وفقا للصحيفة، تلقت الشرطة بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، اتصالا أشار إلى وجود "مشاكل عائلية". وعند وصول الشرطة، إلى المكان المحدد، وجدت هناك طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، هددت بقتل نفسها وكذلك قتل والدتها.  

وقال نائب رئيس شرطة أندريه المدينة أندرسون، إن الطفلة القاصر سعت للهرب في البداية، عندما حاولت الشرطة وضعها في المقعد الخلفي لسيارة شرطة لنقلها إلى المستشفى. وأضاف أندرسون، أن الطفلة ركلت خلال ذلك أحد عناصر الشرطة.

Image1_220211145014628019447.jpg

وذكرت الصحيفة، أن الشرطة نشرت شريط فيديو حول الحادث. وخلاله ظهرت الفتاة وهي تقاوم رجال الشرطة، وتصرخ بأنها لا ترغب بدخول السيارة حتى تشاهد والدها. بعد ذلك ألقاها رجال الشرطة على الثلج ووضعوا الأصفاد في يديها. ورغم ذلك رفضت الطفلة مجددا طلب عناصر الشرطة بدخول السيارة، وهو ما دفعهم لاستخدام رذاذ الفلفل ضدها.

وكتبت الصحيفة، أن العمدة لوفلي وارن، حثت شرطة المدينة على إظهار العطف والتعاطف، خلال الرد على مثل هذه الحوادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "حزب الله" اللبناني ينشر صور الطائرة الإسرائيلية التي أسقطها
التالى كويتي يقدم طلب ترشيحه وزيراً إلى أمير البلاد | فيديو