أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

رئيس الحكومة الليبية: نولى أهمية قصوى لإنجاح الاستحقاق الانتخابى

رئيس الحكومة الليبية: نولى أهمية قصوى لإنجاح الاستحقاق الانتخابى
رئيس الحكومة الليبية: نولى أهمية قصوى لإنجاح الاستحقاق الانتخابى

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة أن حكومته تولي أهمية قصوى لإنجاح الاستحقاق الانتخابي من خلال تخصيص الموارد المالية اللازمة للمفوضية وتوفير الأمن وبسط الاستقرار.
جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدت اليوم الأربعاء مع وفد أمريكي يضم مستشار وزارة الخارجية الأمريكية "ديريكإتش شوليت"، المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا السفير "ريتشارد نورلاند"، والمساعد الخاص لمستشار وزارة الخارجية الأمريكية "ثو إن راجان" ، وفقا لوكالة الأنباء الليبية؛ لبحث آخر تطورات الوضع السياسي في ليبيا والخطوات المتخذة تجاه تنفيذ خارطة الطريق، والتحديات التي تواجه الاستحقاق الانتخابي في ديسمبر المقبل.
ومن جانبه، أكد مستشار وزارة الخارجية الأمريكية "ديريكإتش شوليت" دعم بلاده للمسار السياسي والتعاون مع الحكومة الليبية لبلوغ الانتخابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وبخ الاحتلال ودافع عن فلسطين وسوريا، كلمة قوية لمندوب مصر بمجلس الأمن (فيديو)الخميس 18/أبريل/2024 - 11:30 م رفح الفلسطينية، قال السفير أسامة عبد الخالق، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة: إن القاهرة تشدد على رفضها أي عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية.
التالى مئات الإسرائيليين يعتصمون أمام وزارة الدفاع للمطالبة بصفقة أسرىالخميس 18/أبريل/2024 - 11:15 م أفاد إعلام عبري، يتنظيم مئات الإسرائيليين مظاهرة فى تل أبيب، و إعلان نيتهم الاعتصام أمام مبنى وزارة الدفاع الإسرائيلية.