أخبار عاجلة
%98.7 نسبة الحضور بالامتحانات بجامعة عين شمس -
سنن وأعمال يوم الجمعة.. عليك بها -
أمريكا تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان -

جيش الاحتلال الإسرائيلي: سقوط طائرة مسيرة داخل الأراضي اللبنانية

جيش الاحتلال الإسرائيلي: سقوط طائرة مسيرة داخل الأراضي اللبنانية
جيش الاحتلال الإسرائيلي: سقوط طائرة مسيرة داخل الأراضي اللبنانية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سقوط طائرة مسيرة داخل الأراضي اللبنانية، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.

يذكر أن حصيلة المصابين بفيروس كورونا في الجيش الإسرائيلي ارتفعت إلى 2400، وتم إغلاق كتيبة قتالية كاملة على خلفية الوباء حسب وسائل إعلام عبرية.اضافة اعلان

وأعلنت "القناة 12" من التليفزيون الإسرائيلي ارتفاع إجمالي المصابين في صفوفه إلى 2400، وخضوع نحو 10 آلاف للحجر الصحي.

وأعلن الجيش يوم الثلاثاء الماضي ارتفاع حصيلة المصابين في صفوفه إلى 1887، ما يعني أنه سجل أكثر من 500 إصابة جديدة خلال أقل من أسبوع.

وبحسب القناة، اكتشف الجيش الإسرائيلي خلال الأيام الأخيرة الماضية "عددا من بؤر التفشي الخطيرة في عدة قواعد عسكرية بأنحاء البلاد، أدت إلى إغلاق كتيبة قتالية كاملة".

وواجه الجيش مشكلة على حدود قطاع غزة بعد إصابة نحو 30 مجندة، وإخضاع أخريات للحجر الصحي ما دفع الجيش للاستعاضة عنهن بتجنيد العشرات من قوات الاحتياط.

وحتى الآن، جرى تطعيم نحو 114 ألف جندي ضد كورونا، بينهم 26 ألفا حصلوا على الجرعة الثانية من اللقاح، وفق المصدر ذاته.

وتخضع إسرائيل حاليًا للإغلاق للمرة الثالثة، في محاولة لخفض معدل الإصابات اليومية، والتي بلغت نحو 8000 حالة في اليوم، على الرغم من التدابير التقييدية والتطعيم الشامل.

وفرضت إسرائيل العزل العام الثالث، في الـ27 من شهر ديسمبر الماضي، غير أن كثيرا من الإسرائيليين تجاهلوا قيود التنقل والتباعد الاجتماعي فيما استدعى تشديد الإجراءات، بما يشمل إقامة الشرطة المزيد من الحواجز على الطرق وإغلاق معظم المدارس ومزيد من الأعمال.

وتم إغلاق مطار بن جوريون حتى إشعار آخر، خاصة بعد الإعلان عن اكتشاف سلالة متحورة جديدة في بريطانيا، وذلك في محاولة للحد من انتشارها، خاصة بين العائدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين