أخبار عاجلة

الإمارات تسجل 9 حالات وفاة و2730 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الإمارات تسجل 9 حالات وفاة و2730 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الإمارات تسجل 9 حالات وفاة و2730 إصابة جديدة بفيروس كورونا
أعلنت وزارة الصحة الإماراتية ، اليوم الإثنين ، عن تسجيل 2730 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، خلال الـ 24  ساعة الماضية.

وافادت  الصحة الإماراتية في بيان ، إن إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة في البلاد ارتفع إلى 306,339 حالة ، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية  ( وام ) .اضافة اعلان

وأعلنت الوزارة عن شفاء 4,452 حالة جديدة  من المصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» ،  وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى ، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 281,410 حالات .

Image1_220211141152784853570.jpg
كما اعلنت الوزارة الاماراتية إجراء 127,572 فحصاً جديداً خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي   ،  تماشياً مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» والمخالطين لهم وعزلهم  .

كما أعلنت الوزارة عن وفاة 9 حالات مصابة نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 859 حالة.

‎وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين ، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين ، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع .

وعلى جانب أخر أكدت وزارة الصحة الإماراتية عن بدء مشاركة المتطوعين ضمن المرحلة الثالثة من التجارب السريرية على اللقاح الروسى لفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 ) والقائم على الفيروسات الغدية .

وأضافت الوزارة الاماراتية ، أن دائرة الصحة في " أبوظبي " تجري التجارب المفتوحة على 500 متطوع مبدئيا ، فيما تتولى شركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة " تطبيق كافة البروتوكولات الطبية المعمول بها، وتجرى التجارب على أشخاص بالغين أصحاء من مختلف الجنسيات من سكان أبوظبي ، على ألا تقل أعمارهم عن 18 عاما ، ولم يسبق لهم "الإصابة بفيروس " كوفيد-19 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية العراقي يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائية والأوضاع الاقليمية
التالى خسائر فادحة.. حريق هائل بالسودان