أخبار عاجلة

موقف بطولي لشاب مصري يحظى بتداول واسع... فيديو

موقف بطولي لشاب مصري يحظى بتداول واسع... فيديو
موقف بطولي لشاب مصري يحظى بتداول واسع... فيديو

ويبين الفيديو في بدايته الطفل من دائرة مركز ومدينة مشتول السوق في محافظة الشرقية المصرية، وهو يلمس بيده عمود إنارة في الشارع، لكنه صعقه وجعل جسده يرتجف، وحاول الناس إنقاذه لكنهم كانوا يتراجعون خوفا من تعرضهم للصعق الكهربائي.

بعد ذلك يظهر في الفيديو الشاب، محمود إبراهيم عيد، الذي يسارع دون تفكير في سحب الطفل من قدميه بعيدا عن عمود الإنارة، ثم يتصادف مرور ممرضة تدعى، هاجر أسامة، وتقوم بإجراء إنعاش سريع للطفل حتى فاق من غيبوبته.

وقبل أن يمسك عيد بالطفل المصعوق، تظهر إحدى السيدات في الفيديو وهي تلقي بكرسي خشب من فوق الرصيف المواجه للعمود باتجاه الطفل، وذلك من أجل إزالة الكهرباء عنه وعن الشاب، محمود إبراهيم عيد، كما أنه حمى ظهر الأخير من الاصطدام في مصطبة متواجدة في الشارع. 

وبعد الحادث، أمر محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، أمس الأربعاء، بوضع عمود إنارة جديد بدلا من المتهالك الذي تسبب في صعق الطفل، وذلك في الوحدة المحلية لقرية "المنير"، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

يمكنك متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية