أخبار عاجلة
انطلاق منافسات أوراكل نت سويت للاسكواش -
هي لنا دار -

الكشف عن ناقلتين تحملان وقودا إيرانيا إلى لبنان لم تبحرا بعد

الكشف عن ناقلتين تحملان وقودا إيرانيا إلى لبنان لم تبحرا بعد
الكشف عن ناقلتين تحملان وقودا إيرانيا إلى لبنان لم تبحرا بعد

© AFP / AL-MANAR

ونقلت رويترز عن شركة التتبع أنه "ينبغي أن تكون الناقلة الأولى في الجزء الجنوبي من البحر الأحمر الآن"، وتابعت "ننتظر تأكيدا بصريا".

وفي وقت سابق، قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إنه تم الاتفاق على البدء بتحميل سفينة ثالثة بالوقود الإيراني لتخفيف النقص الحاد الذي يعاني منه لبنان.

ونقلت رويترز عن نصر الله في كلمة بثها التلفزيون، قال فيها "اتفقنا على البدء بتحميل سفينة ثالثة، وستكذب الأيام القادمة من يشككون بالسفن القادمة بالمحروقات، والحديث سيكون واضحا عندما تصل السفينة الأولى إلى لبنان".

وألقى نصر الله باللوم في أزمة البلاد الاقتصادية على ما وصفه بالحصار الاقتصادي الذي تفرضه الولايات المتحدة، مضيفا أن ما يسمى بقانون قيصر للعقوبات الذي فرضته واشنطن على سوريا أضر بلبنان كذلك.

وخاطب نصر الله الولايات المتحدة قائلا: "اتفضلوا اعملوا للبنان استثناء للبنزين الإيراني وزيت المازوت الإيراني، اتفضلوا اعملوا استثناء للبنان من قانون قيصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطر تدعو طالبان لضمان حرية التنقل ووضع ممر آمن للراغبين في مغادرة البلاد
التالى لأول مرة... وظائف نسائية لقيادة قطارات مترو الأنفاق في مصر