أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

قيس سعيد: سنتصدى لكل من يحاول تفتيت الدولة حتى يبقوا فى مزبلة التاريخ

قيس سعيد: سنتصدى لكل من يحاول تفتيت الدولة حتى يبقوا فى مزبلة التاريخ
قيس سعيد: سنتصدى لكل من يحاول تفتيت الدولة حتى يبقوا فى مزبلة التاريخ

قال الرئيس التونسى قيس سعيد إن الخطر الكبير الذى يهدد الدولة ليس الخطر القادم من الخارج بل هو تفتيت المجتمع والمواقف التى لا تدل على الانتماء للوطن، وأكد سعيد أن هناك من عمد إلى محاولة تفتيت الدولة ولكننى واثق بوزارة الداخلية للتصدي لتلك المحاولات.

وشدد الرئيس التونسى خلال لقاء جمعه بوزير الداخلية على أن وزارة الداخلية لكل التونسيين ويرفض أى محاولة لضربها من الداخل، كما أكد أنه لا مكان فى وزارة الداخلية لمن يحاول استخدامها لأهدافه الشخصية، وأضاف أن وزارة الداخلية ليست وزارة لطرف يحاول أن يكون هو الفاعل في الخفاء، مؤكدا أنه لا مجال لأي أحد يريد توظيف وزارة الداخلية لمآربه الشخصية.

كما أكد أن وزارة الداخلية ستتصدى لهؤلاء حتى يبقوا في مزبلة التاريخ.

وزار الرئيس التونس قيس سعيد، مساء الأربعاء، الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة، وفق الصفحة الرسمية لرئاسة تونس على فيسبوك.

وخلال الزيارة حيا رئيس الدولة المنتسبين إلى هذه الوحدة على عزمهم وحسهم الوطني، ودعاهم إلى مواصلة التحلي باليقظة في الذود عن الوطن والشعب التونسي.

وقال رئيس الدولة وفق فيديو الزيارة الذي نشرته رئاسة الجمهورية، متوجها بكلامه لأعوان الوحدة المختضة للحرس: "واصلوا أنا معكم"، وتابع: "أنتم ستبقون دائما سدا منيعا أمام كل أعداء الوطن".

وشدد سعيد في محادثة جمعته بعدد من المسؤولين في الوحدة المذكورة بالقول "لا نتململ ولا نخاف... مادمنا على حق لا نخاف بالحق لومة لائم"، مؤكدًا أن تونس لديها قوات تحمي الوطن وتحمي الشعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القاهرة الإخبارية: دخول 8 شاحنات وقود من معبر رفح إلى قطاع غزة (فيديو)الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:36 م قال أيمن عماد، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من معبر رفح، إنه حتى هذه اللحظة وصلت الأرقام إلى 275 شاحنة من المساعدات الإنسانية وصلت إلى قطاع غزة، من خلال معبر كرم أبوسالم أو منفذ رفح البري.
التالى سقوط 3 صواريخ أطلقت من لبنان في بلدة المطلة شمالي إسرائيلالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:40 م أعلنت المقاومة استهدافها انتشارًا ‏مستحدثًا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوبي الثكنة نفسها، وذلك بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، مرتين ضمن عمليتين منفصلتين.