أخبار عاجلة
عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة القرن -
سبب رفض لوكاكو عرض تشيلسي -

مجلس الفيدرالية يحذر المراقبين الدوليين من التدخل في الانتخابات الروسية

مجلس الفيدرالية يحذر المراقبين الدوليين من التدخل في الانتخابات الروسية
مجلس الفيدرالية يحذر المراقبين الدوليين من التدخل في الانتخابات الروسية

Host photo agency brics-russia2020.ru

موسكو - سبوتنيك. وقالت مجموعة المراقبة التابعة للجنة مجلس الفيدرالية لحماية سيادة الدولة في بيان: "نحذر المراقبين، بمن فيهم الدوليون، من استغلال وضعهم ومحاولة التدخل في العملية الانتخابية. وبالتالي، لا تزال هناك مخاوف بشأن النوايا الحقيقية لبعثة المراقبة التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا / مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان، المعروفة بموقفها المتحيز تجاه الانتخابات الروسية".

واضاف البيان: "تم تسجيل زيادة في محاولات تدخل من قبل الاتحاد الأوروبي، حيث اعتمد الاتحاد الأوروبي في استراتيجيته تجاه روسيا على ضغط العقوبات ومحاولات التأثير على الوضع الاجتماعي والسياسي في بلدنا".

يذكر أن سكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، أشار في وقت سابق، إلى أن هناك محاولات خارجية لتأجيج التوتر الاجتماعي في روسيا قبل الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أهمية اعتراض أي محاولات لإلحاق الضرر بالمصالح الوطنية وحقوق المواطنين الروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ صلاح الدين العراقية يوجه بسرعة التحقيق فى اعتداء إرهابى طال مجلس عزاء
التالى أمريكا ترصد بناء الصين لـ100 منصة جديدة للصواريخ الباليستية