أخبار عاجلة

هاشتاج «الأهلي بالنسبة ليك إيه» يتصدر تويتر.. ومغردون: الحب والحياة

هاشتاج «الأهلي بالنسبة ليك إيه» يتصدر تويتر.. ومغردون: الحب والحياة
هاشتاج «الأهلي بالنسبة ليك إيه» يتصدر تويتر.. ومغردون: الحب والحياة
تفاعل آلاف من مشجعي ومحبي النادي الأهلي مع هاشتاج "الأهلي بالنسبة ليك إيه" على موقع التدوينات القصيرة تويتر، للتعبير عن مدىلا حب الجماهير للنادي الأهلي.

وحرص المئات علي التفاعل مع الهاشتاج، فقال أحدهم: الأهلي مصدر السعادة، وقال آخر: "الحب والحياة"، بينما علق آخر: الأهلي هو كل شيء.

استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

في سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلي يواصل مرانه الجماعي اليوم

ويخوض المارد الأحمر مرانه الجماعى عصر اليوم الجمعة تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لمواصلة الاستعداد لمباراة الترجى التونسي المقبلة، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق الفوز في لقاء الإياب ومن ثمّ الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا والفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

 مسحة طبية للأهلي أمس

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مسحة طبية عصر الأمس الخميس وذلك قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واستنأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء أمس الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة٦ أيام، عقب خوض ودية مصر للتأمين الأخيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موسيماني يحاضر اللاعبين قبل استئناف التدريبات أمس

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق  أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت المحاضرة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عطل يضرب مواقع شركات الطيران الأمريكية الكبرى وإلغاء وتأجيل آلاف الرحلات
التالى مجلس الأمة الجزائري يجدد رفضه القاطع للتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد