أخبار عاجلة
خطوات الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر توكلنا -
أعراض الفطر الأسود وطرق الوقاية منه -
اليوم.. بدء عرض أول فيلم أنيميشن سعودي- ياباني -

رئيس وزراء بريطانيا يهنئ المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك

رئيس وزراء بريطانيا يهنئ المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس وزراء بريطانيا يهنئ المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

هنأ رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم المسلمين في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم بمناسبة عيد الفطر المبارك.وفق ما اورردت وكالة أن
وقال رئيس الوزراء في كلمة بهذه المناسبة "عيد مبارك لكل من يحتفل بهذه المناسبة اليوم هنا في المملكة المتحدة وفي أنحاء العالم".وفق ما نقلت وكالة أنباء واس.


وأعرب جونسون عن تقديره للظروف الخاصة التي تصاحب مناسبة عيد فطر هذا العام قائلاً : " أدرك، مرة أخرى، أن عدم تجمع الناس للاحتفال بعيد الفطر المبارك كما يحتفى به عادة، بسبب تفشي فيروس كورونا يعد أمراً صعباً ، مشيراً إلى أن المسلمين في المملكة المتحدة بارعين في إيجاد طرق جديدة لأداء الشعائر التقليدية التي تجمع بين الناس في مثل هذا الوقت".


وأشار أنه تحدث إلى كثير من المسلمين الذين يعملون في الخطوط الأمامية وضمن خدمات الرعاية الصحة المتنوعة خلال فترة انتشار وباء كورونا، مثنياً على روح الإيثار والعمل من أجل حماية المجتمع التي يتمتع بها أولئك المسلمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صوت الرصاص.. إثيوبيا تنتظر معركة الحسم الإثنين المقبل