أخبار عاجلة

المقاومة تنتصر" .. إلغاء جميع الرحلات بمطار بن جوريون الإسرائيلي

المقاومة تنتصر" .. إلغاء جميع الرحلات بمطار بن جوريون الإسرائيلي
المقاومة تنتصر" .. إلغاء جميع الرحلات بمطار بن جوريون الإسرائيلي
ألغت دولة الاحتلال الإسرائيلي جميع الرحلات بمطار بن جوريون في تل أبيب وسط إطلاق صواريخ من غزة، ويعتبر ذلك انتشار للمقاومة الفلسطينية كونها نجحت في شل حركة الطيران في المطار الإسرائيلي الدولي.

حاجز زعترة

وقتل فلسطيني وأصيب آخر عند حاجز زعترة قرب نابلس جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي النار على سيارتهما.

يذكر أن أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أنه قد تم اغتيال قائد منظومة الصواريخ المضادة للدروع في حماس - مدينة غزة إياد فتحي الذي يعتبر ناشطًا في حماس وكان مسؤولًا عن تنفيذ عمليات اطلاق صواريخ مضادة للدروع ضد إسرائيل.

Image1_520211121247636269501.jpg

القصف الإسرائيلي

وفي وقت سابق، نعت حركة الجهادالإسلامي، شهداءها الذين استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدة أن دماءهم لن تذهب هدرًا.

وقالت الجهاد في بيان لها: «إننا ونحن نودع شهداءنا القادة مع كوكبة الشهداء الذين ارتقوا يوم أمس وصباح اليوم فإننا نؤكد أن هذه الدماء الزكية لن تذهب هدرًا».

وأكدت: «أن لهيب صواريخ المقاومة الذي لم يعهده كيان العدو من قبل، هو أصدق دليل على وفاء المقاومة لشهدائها ودماء مقاتليها الأشداء الذين أذاقوا العدو البأس في كل جولات المواجهة.»

3 شهداء

وقالت: «إننا نزف إلى شعبنا وأمتنا القادة الشهداء سامح المملوك وكامل قريقع ومحمد أبوالعطا، وكل شهداء شعبنا الذين خضبت دماؤهم الطاهرة ثرى غزة العزة دفاعاً عن القدس والأقصى.»

وترحمت الجهاد على شهدائها، مؤكدة المضي على طريقهم.

استشهد فلسطيني، وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وباستشهاد المواطن الفلسطيني، يرتفع عدد شهداء اليوم إلى أربعة، وإجمالي شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ أمس إلى 28 شهيدا، بينهم 10 أطفال وسيدة، إضافة إلى 152 مصابا.

يذكر أن اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب،بدأ افتراضيًا لمناقشة الأوضاع في القدس المحتلة بناءً على طلب فلسطين أيده عدد من الدول العربية.

ويأتى ذلك وسط التصعيد الإسرائيلي المتزايد ضد المسجد الأقصى والمقدسيين خاصة في حي الشيخ جراح، دعت السلطة الفلسطينية الجامعة العربية لعقد اجتماع طارئ من أجل التباحث حول سبل الرد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شهداء وجرحى بغارات متفرقة على مناطق مختلفة من غزة فى اليوم الـ191 من الحرب
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية