أخبار عاجلة

إصابة فلسطينييْن اثنين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى فى القدس

إصابة فلسطينييْن اثنين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى فى القدس
إصابة فلسطينييْن اثنين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى فى القدس

أعلن الهلال الأحمر الفلسطينى عن وقوع إصابتين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلية فى حى الشيخ جراح بالقدس، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفى.

هذا وتظاهر سكان حى الشيخ جراح فى القدس الشرقية المحتلة يوم أمس الأحد احتجاجا على مخطط طرد عائلات فلسطينية من منازلها فى الحي، والسماح لمستوطنين إسرائيليين بالاستيلاء عليها.

ودعا المشاركون إلى "تصعيد المقاومة الشعبية فى الحى الذى يتعرض إلى أبشع سياسات التطهير العرقى فى القدس، والعمل على تكثيف التضامن مع كل أهالى الحي".

ومنحت محكمة إسرائيلية فى وقت سابق من يوم أمس عائلات "الكرد، والقاسم، والجاعوني، وإسكافي"، التى يبلغ عددها سبع أسر وتضم 30 فردا منهم 10 أطفال مهلة للإخلاء وعائلات "الداوودي، الدجاني، وحماد" حتى مطلع أغسطس، وعددها 7 أسر وتضم 25 فردا بينهم 8 أطفال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.