أخبار عاجلة
الجونة ينتظر قرار الأهلي لضم نجمه -

4 صواريخ تستهدف قاعدة بلد الجوية في العراق

4 صواريخ تستهدف قاعدة بلد الجوية في العراق
4 صواريخ تستهدف قاعدة بلد الجوية في العراق

وقالت الخلية في بيان، نشره موقع "السومرية" العراقي، إن "القوات الأمنية شرعت بعملية أمنية واسعة مسنودة بمعلومات استخبارية دقيقة، للبحث عن عناصر إرهابية أقدمت في الساعة 20:00 على إطلاق أربعة صواريخ نوع كاتيوشا من منطقة الناي بقضاء الخالص، حيث سقطت على قاعدة بلد الجوية، دون وقوع خسائر بشرية أو مادية".

facebook/Basra

وأكدت خلية الإعلام الحربي العراقي في بيانها أن "هذه الأعمال التي يراد منها إضعاف قدرات القوات الأمنية العراقية لن تمر دون حساب للعناصر الإرهابية التي تقوم بهكذا أفعال خارجة عن القانون وفق أجندة لا تريد الخير للعراق وأهله".

وأكدت مصادر أمنية عراقية، في وقت سابق من اليوم الاثنين، سقوط صواريخ كاتيوشا قرب قاعدة بلد الجوية في محافظة صلاح الدين.

وتأتي الحادثة، بعد يوم واحد من سقوط عدد من الصواريخ في محيط مطار بغداد الدولي في العراق، الذي تتمركز بالقرب منه وحدة من القوات الأمريكية.

وبحسب ما أكده مصدر أمني لوكالة "سبوتنيك"، فإن عددا من الصواريخ استهدف محيط مطار بغداد الدولي في العراق، لافتا إلى أنه "لا معلومات عن خسائر بشرية أو أضرار حتى اللحظة".

وكانت ثلاثة صواريخ من طراز "كاتيوشا" قد سقطت، في الـ22 من أبريل/ نيسان الماضي، على قاعدة أمريكية قرب مطار بغداد الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العراق: هجوم صاروخي على قاعدة بلد الجوية العراقية
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو