مصدر أمنى عراقى يعلن هروب عدد من السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب

مصدر أمنى عراقى يعلن هروب عدد من السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب
مصدر أمنى عراقى يعلن هروب عدد من السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب

أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم الأحد، بهروب أكثر من 20 سجينا من أحد السجون فى محافظة المثنى جنوبى البلاد، وقال المصدر الأمنى فى تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) العراقية إن " سجن الهلال فى محافظة المثنى شهد عملية فرار جماعية لسجناء مدانين بالإرهاب وتجارة المخدرات" .

وأشار إلى أن قوات الأمن فى المحافظة استنفرت، وأجرت عملية بحث واسعة تمكنت على أثرها من اعتقال أحد التجار الهاربين.. مضيفا أنه " تم إغلاق جميع مداخل ومخارج المحافظة واستمرار عمليات البحث عن الهاربين".

وذكرت الهيئة فى بيان صحفى، أن "مدفعيتها ردت على قصف قام به فلول داعش على لواء المغاوير غرب قضاء طوزخورماتو فى المحافظة".

وأضافت، أن "مصدر الهجوم على قوات الحشد الشعبى كان من الطرف الشمالى للمحافظة".

يذكر أن تنظيم "داعش" شن هجوما أمس السبت على نقطة تفتيش تابعة لقوات "البيشمركة" التابعة لحكومة إقليم كردستان العراق بشمال البلاد.

وأعلن قائد محور غرب كركوك في قوات "البيشمركة" التابعة لحكومة إقليم كردستان العراق، نورى حمه على، السبت، مقتل ثلاثة عناصر من البيشمركة، بينهم ضابط، فى هجوم الليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شهداء وجرحى مع استمرار القصف الإسرائيلى لغزة فى اليوم الـ199 من الحرب
التالى إعلام عبري: إصابتان في عملية دهس قرب محطة الحافلات المركزية غرب القدس المحتلة (فيديو)الإثنين 22/أبريل/2024 - 07:42 ص أعلنت شرطة الاحتلال إصابة مستوطنين اثنين في هجوم دهس في موقعين بالقدس المحتلة، وانسحاب المنفذين سيراً على الأقدام، والعثور على سلاح في أحد الموقعين