أخبار عاجلة

بوتين ينفي ملكيته العقارات التي أجرى نافالني تحقيقاً حولها

بوتين ينفي ملكيته العقارات التي أجرى نافالني تحقيقاً حولها
بوتين ينفي ملكيته العقارات التي أجرى نافالني تحقيقاً حولها

موسكو - سبوتنيك. وقال بوتين، خلال لقائه مع طلاب الجامعات بمناسبة يوم "الطلبة" في روسيا، رداً على سؤال بهذا الصدد: "أريد أن أجيب على سؤالكم على الفور. لا يعود لي أي من تلك العقارات التي يشار على أنها ممتلكاتي، ولا لأقاربي المقربين، وهذا لم يحصل أبداً ولن يحصل".

وأضاف الرئيس: "تم تداول هذه المعلومات لأكثر من عشر سنوات. بطريقة أو بأخرى، الآن مجرد فرصة مناسبة، لقد وضعوا كل شيء معًا وقرروا غسل دماغ مواطنينا بكل هذه المواد. وقاموا بإطلاقها على الإنترنت، إنه نوع من الأفلام وبرامج الفيديو".

هذا ووصف المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف "الاستقصاء"، الأخير الذي أجراه أليكسي نافالني حول "قصر" الرئيس فلاديمير بوتين في غيليندجيك بأنه كذبة و"توت بري" يفتح الشهية.

وكان نافالني قد نشر مقطع فيديو في 19 يناير/ كانون الثاني، اتهم فيه الرئيس فلاديمير بوتين بامتلاك قصر فخم على ساحل البحر الأسود، وهو ما نفاه الكرملين بشكل قاطع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصومال يتهم القوات الإثيوبية بالتوغل داخل أراضيهالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 04:47 ص اتهم سفير الصومال لدى الأمم المتحدة أبوبكر ضاهر عثمان، القوات الإثيوبية بتنفيذ عمليات توغل غير قانونية عبر الحدود المشتركة بين البلدين
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج