أخبار عاجلة

محمد بن راشد يطلق السياسة الوطنية لجودة الحياة الرقمية.. صور

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، السياسة الوطنية لجودة الحياة الرقمية. وذلك بحضور الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة 

وقال رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "أطلقنا، رفقة أخي الشيخ سيف بن زايد، والشيخ منصور بن زايد، السياسة الوطنية لجودة الحياة الرقمية، سياسة ومبادرات ومناهج وسلوكيات، تهدف لحماية أبنائنا في حياتهم الرقمية، والتي يقضون فيها أوقاتاً أكثر من الحياة الواقعية".

EslOvCgXAAM9rHr

إطلاق مبادرة السياسة الرقمية

 

EslOvCgXcAAAn4C

فعاليات مبادرة السياسة الرقمية

 

EslOvCkXcAAE5rH

محمد بن راشد خلال المبادرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مندوبة أمريكا في مجلس الأمن: نعمل مع مصر وقطر للتوصل إلى اتفاق بشأن غزةالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 05:41 م قالت المندوبة الأمريكية لدى مجلس الأمن، مساء اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة تواصل العمل مع مصر و قطر للتوصل إلى اتفاق بشأن قطاع غزة.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج