أخبار عاجلة
تعرف على معلومات شيقة حول الفيل -
اعرف حالة الطقس اليوم الأربعاء في الكويت 12-5-2021 -
تيك توك تختبر التسوق داخل التطبيق لتحدي فيسبوك -

توصيات جديدة حول أزمة الاعتداءات الجنسية داخل الجيش الأمريكي

توصيات جديدة حول أزمة الاعتداءات الجنسية داخل الجيش الأمريكي
توصيات جديدة حول أزمة الاعتداءات الجنسية داخل الجيش الأمريكي
أوصت لجنة لوزارة الدفاع الأمريكية بأن تتخذ السلطات المستقلة، وليس القادة، قرارات مقاضاة أعضاء الخدمة العسكرية بتهمة الاعتداء الجنسي، في تغيير يسعى إليه أعضاء الكونجرس منذ فترة.

وتتعارض توصية لجنة المراجعة المستقلة التي أنشأها وزير الدفاع لويد أوستن مع عقود من حجج البنتاجون القوية لإبقاء القضايا ضمن سلسلة القيادة.

وكان ذلك من بين عدد من التوصيات الأولية التي تم تسليمها إلى أوستن أمس الخميس، وفقا لاثنين من كبار مسؤولي الدفاع.

الاعتداء الجنسي
وقال المسؤولان إن أوستن يتوقع الحصول على أراء قادة الخدمة العسكرية قبل اتخاذ أي قرار نهائي، لكن محاربة الاعتداء الجنسي في الجيش هي أولوية قصوى بالنسبة لأوستن، وحقيقة أن هذه التوصية تم تقديمها بشكل مباشر وسريع تشير إلى أنها ستحمل الكثير من الأهمية.

وقالا إن لجنة المراجعة أشارت إلى أنه بالنسبة لبعض جرائم الضحايا الخاصة، يجب على قاضٍ مستقل معين أن يقدم تقاريره إلى مكتب مدني بقيادة المدعي الخاص للضحايا، ليقرر مسألتين قانونيتين رئيسيتين: ما إذا كان يجب توجيه الاتهام إلى شخص ما، وفي النهاية، هل ينبغي توجيه هذه التهمة إلى المحكمة العسكرية أم لا؟.  وتلك الجرائم تشمل الاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي وربما بعض جرائم الكراهية.

حالات العنف الجنسي
نشرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، دراسة في أكتوبر الماضي رصدت فيها زيادة حدة الاعتداءات والتحرش الجنسي في صفوف الجيش الأمريكي، في الفترة الأخيرة.

وقدم محللون تابعون إلى البنتاجون، تقارير تفيد بازدياد حالات العنف الجنسي بين أفراد القوات الأمريكية، وعادةً ما يكون الضحايا من الصغار أو المجندين.

وتجرأت خمس نساء فقط من قاعدة "فورت هود" المتمركزة في تكساس على إعلان الاغتصاب علانية، لقد أخفوا هذا لسنوات عديدة خوفًا من اضطهاد السلطات والمغتصبين أنفسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخارجية الروسية: واشنطن لم ترد على مقترح بوتين بشأن عودة التفاعل في مجال أمن المعلومات
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو