أخبار عاجلة
موسيماني يحسم موقفه من عودة عمرو جمال -

نائب إيراني يكشف "مفاجأة" بشأن الصاروخ الذي استهدف مفاعل ديمونا الإسرائيلي

نائب إيراني يكشف "مفاجأة" بشأن الصاروخ الذي استهدف مفاعل ديمونا الإسرائيلي
نائب إيراني يكشف "مفاجأة" بشأن الصاروخ الذي استهدف مفاعل ديمونا الإسرائيلي

وكتب النائب الإيراني على حسابه بـ"تويتر"، "القوة الواهيةللقبة الحديدية الإسرائيلية تبددت بصاروخ إيراني واحد من الجيل القديم".

وأضاف متسائلا، "فماذا ستفعلون مع وابل من الصواريخ الإيرانية المتطورة؟".

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد نشر تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم الخميس، أكد من خلالها أن صاروخا سوريا "طائشا" دخل الأراضي الإسرائيلية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

© AFP / JACK GUEZ

وأوضح أن الجيش السوري قام بتفعيل مضاداته الأرضية، مطلقا صواريخ من نوع "sa5"، مشيرا إلى أن أحد هذه الصواريخ تجاوز هدفه وإنزلق ناحية الأراضي الإسرائيلية في منطقة النقب، منوها إلى أنه لم يكن موجها أو مستهدفا أي مكان معين.

وأضاف أنه في أعقاب تلك الواقعة، قام سلاح الجو الإسرائيلي، مهاجما، بالرد على البطارية المسؤولة عن إطلاق الصاروخ السوري، إضافة إلى بطاريات أرض جو داخل الأراضي السورية.

ويوم أمس أعلنت وكالة الأنباء السورية نقلا عن مصدر عسكري، عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي على محيط دمشق، أسفر بحسب المصدر عن إصابة 4 جنود سوريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اندلاع حريق ضخم في مصفاة نفط بمدينة حيفا | فيديو
التالى العراق تعلن عن تشكيل تحالف "قوى الدولة الوطنية" بين الحكيم والعبادى