أخبار عاجلة

السيسي يبعث برسالة لأسرة الرئيس التشادي عقب وفاته

السيسي يبعث برسالة لأسرة الرئيس التشادي عقب وفاته
السيسي يبعث برسالة لأسرة الرئيس التشادي عقب وفاته

جاء هذا في إطار برقية تعزية بوفاة الرئيس التشادي، بحسب بيان للمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وقال الرئيس المصري في برقيته: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الشعب المصري، أتقدم بخالص التعازي إلى الشعب التشادي الشقيق ولكافة الأشقاء الأفارقة في وفاة الرئيس إدريس ديبي".

ووصف السيسي الرئيس الراحل بـ "الزعيم الوطني والحكيم الذي قدم الكثير إلى شعبه وبلاده، وبذل العطاء والجهد لخدمة القضايا الافريقية في مواجهة التحديات المختلفة".

وأضاف السيسي في برقيته: "داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان، ومتمنيا كل السلام والتقدم للشعب التشادي الشقيق فيما هو قادم".

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث باسم الجيش التشادي مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابته خلال معارك ضد متمردين في شمال البلاد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دمر مآذن مسجدين، زلزال قوي يضرب تركياالخميس 18/أبريل/2024 - 08:26 م زلزال تركيا، ضرب زلزال قوي اليوم الخميس، منطقة سولو سراي التابعة لولاية توكات وسط تركيا بلغت قوته 5.6 على مقياس ريختر، وشعر به سكان مدن قيصري وسيواس وسامسون وأماسيا وجوروم.
التالى وزير الخارجية الجزائرى: ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين