أخبار عاجلة

كيف عوضت ميجان ماركل غيابها عن جنازة الأمير فيليب؟

كيف عوضت ميجان ماركل غيابها عن جنازة الأمير فيليب؟
كيف عوضت ميجان ماركل غيابها عن جنازة الأمير فيليب؟
أفادت تقارير أمريكية، اليوم السبت، أن ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، حرصت على تعويض غيابها عن جنازة الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانيا، بسبب ظروف حملها.

وبحسب برنامج "جود مورننج أمريكا" فقد عوضت ماركل غيابها برسالة مكتوبة بخط اليد، كما أنها أرسلت مع زوجها هاري إكليلا من الزهور لوضعه على قبر الأمير فيليب.

وصنع إكليل الزهور يدويا من قبل ويلو كروسلي، مصمم الأزهار الذي صمم أيضا تنسيقات الأزهار لحفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل وتعميد ابنهما، آرتشي.

التراث اليوناني

وبناء على طلب هاري وميجان، فإن الإكليل الخاص يتضمن زهورا تمثل التراث اليوناني للأمير فيليب، وخدمته لمشاة البحرية الملكية وشهر ميلاده يونيو.

Image1_4202117174849873240562.jpg

ولفت البرنامج إلى أن ميجان ماركل تتابع جنازة الأمير فيليب من منزلها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث انتقلوا اليه هي وزوجها هاري العام الماضي بعد تنحيهم عن أدوارهم الملكية الرسمية.

وأقيمت جنازة فيليب في نفس الكنيسة التي تزوج فيها هاري وميجان منذ نحو 3 سنوات.

وتشهد جنازة الأمير فيليب المرة الأولى التي يحضر فيها الأمير هاري عائلته بصفة شخصية منذ تنحيه وزوجته ميجان ماركل عن مناصبهما الملكية العليا العام الماضي.

توترات العائلة المالكة

كما يأتي لم الشمل أيضا بعد أسابيع فقط من جلوس هاري وميجان في لقاء تلفزيوني مثير للجدل مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، كشفا خلاله عن توترات في العائلة المالكة، كما أفصحت ميغان فيه عن أنها فكرت في الانتحار وقتما كانت عضوة في العائلة المالكة البريطانية.

عدم الحضور

ومنع الأطباء ميجان ماركل الحامل بطفل الأمير هاري الثاني من حضور جنازة الأمير فيليب، ما استدعى متابعتها الحدث عبر البث المباشر في مقر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبقيت دوقة ساسكس، 39 عاما، في الولايات المتحدة بناء على نصيحة الطبيب، بينما قام الأمير هاري برحلة طويلة إلى المملكة المتحدة قبل حدث اليوم السبت.

لكن قصر باكنجهام أكد على أن أولئك الذين لا يستطيعون الحضور، سوف يتخذون "ترتيبات خاصة" للمشاركة في جنازة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث.

وقال مسؤول كبير في القصر إن ميجان بذلت "كل جهد ممكن" للسفر لكنها لم تحصل على تصريح طبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد الأوروبي يعتبر رغبة روسيا في إنهاء الأزمة في أوكرانيا غير واضحة
التالى سفير إيران: يوم القدس العالمي للبشرية جمعاء