أخبار عاجلة
كسر خط مياه رئيسي بحي الغمراوي في بني سويف | صور -
حريق داخل دار أيتام بمدينة طنطا | صور -
وفاة شقيقة الفنان الراحل صلاح منصور -

الولايات المتحدة لا تخطط لاستدعاء سفيرها لدى روسيا

الولايات المتحدة لا تخطط لاستدعاء سفيرها لدى روسيا
الولايات المتحدة لا تخطط لاستدعاء سفيرها لدى روسيا

موسكو - سبوتنيك. وقال المتحدث في تصريحات لوكلة "سبوتنيك"، "ما زلنا ملتزمين بفتح قنوات اتصال مع الحكومة الروسية لتعزيز المصالح الأمريكية وتقليل مخاطر سوء التقدير بين بلدينا، ولا توجد خطط لاستدعاء السفير [جون] سوليفان ردا على قرار روسيا".

© AFP / GREG BAKER

وقال المتحدث إن إدارة بايدن على علم بقرار روسيا الأخير باستدعاء سفيرها لدى الولايات المتحدة.

هذا وأعلنت وزارة الخارجية الروسية، الشهر الماضي، أنها دعت السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف، إلى موسكو للتشاور، وتقييم آفاق العلاقات مع واشنطن. مشيرة إلى أن موسكو مهتمة بالحيلولة دون مزيد من تدهور العلاقات مع واشنطن.

وغادر سفير روسيا لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنطونوف، العاصمة الأمريكية إلى موسكو، للتشاور مع حكومة بلاده حول مستقبل العلاقات بين البلدين، وذلك في أعقاب التصريحات الأخيرة للرئيس الأميركي جو بايدن، التي هاجم فيها نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

هذا وأعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أمس الاثنين، أن الولايات المتحدة لا ترغب بالتخلي عن نهجها في الحفاظ على هيمنتها العالمية، مشيرا إلى أن هذه السياسة لها نتائج عكسية تماما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو