حمدوك يستقبل وفدا وزاريا مصريا يضم وزيري النقل والمالية

حمدوك يستقبل وفدا وزاريا مصريا يضم وزيري النقل والمالية
حمدوك يستقبل وفدا وزاريا مصريا يضم وزيري النقل والمالية

ذكرت ذلك الصفحة الرسمية لمكتب رئيس الوزراء السوداني، على "تويتر"، اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن وزير المالية المصري محمد معيط أكد على متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبينا أهمية الزيارة في التعاون والتنسيق بين البلدين في شتى المجالات الاقتصادية مثل التبادل التجاري والزيارات وتبادل الخبرات".

وتابعت: "تم التعريف بالتجربة المصرية في مجال الإصلاح الاقتصادي وذلك ليستفيد منها السودان في إصلاح معاش المواطن والأوضاع المالية للسودان".

ورحب وزير النقل السوداني ميرغني موسى، بزيارة الوفد المصري وقال إن الهدف من الزيارة هو مناقشة آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الطيران والسكك الحديدية والنقل البري، إضافة إلى التعاون طويل الأمد بين البلدين الشقيقين.

وأعلن وزير النقل المصري كامل الوزير جاهزية معهد وردان للتدريب في مجال السكة الحديد لاستقبال السودانيين العاملين في مجال السكك الحديد للتدريب في المجالات الفنية والاستفادة من التجربة المصرية في مجال السكة الحديد.

وقال الوزير المصري إنهم أجروا العديد من اللقاءات مع إدارة الجمارك والضرائب وبنك السودان المركزي بشكل خاص للوقوف على ما يتعلق بالسياسات المالية والنقدية لديها.

© Sputnik

القوة العسكرية لجيشي مصر والسودان في مواجهة إثيوبيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير خارجية فلسطين : لن نرحل وحقوقنا ليست هبة من أحد
التالى وزير الخارجية الكويتي: الانتهاكات الإسرائيلية هدفها تشويه الحقائق