أخبار عاجلة
الأهلي يستهدف التعاقد مع صفقة مفاجئة -
فيسبوك لديها 7 ملايين مشترك فى Workplace -
7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم -

الإمارات تطلق سراح 439 سجينا بمناسبة شهر رمضان

الإمارات تطلق سراح 439 سجينا بمناسبة شهر رمضان
الإمارات تطلق سراح 439 سجينا بمناسبة شهر رمضان
أمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بالإفراج عن 439 نزيلا من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل بتسديد الغرامات المالية، وذلك بمناسبة شهر رمضان.

مبادرات إنسانية
وحسب وكالة "وام"، "تأتي هذه المكرمة السامية من رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان في إطار المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات والتي تستند إلى قيم العفو والتسامح، وإعطاء نزلاء المنشآت الاصلاحية والعقابية فرصة التغيير نحو الأفضل والبدء من جديد في المشاركة الإيجابية بالحياة، بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم".

إطلاق سراح السجناء
وتابعت "يحرص رئيس الدولة في كل عام على العفو عن مجموعة من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في شهر رمضان المبارك، لتعزيز الروابط الأسرية وإدخال السعادة والسرور إلى قلوب الأمهات والأبناء، ومنح النزلاء فرصة الاستفادة من هذا الشهر الفضيل لإعادة التفكير بمستقبلهم والعودة إلى الطريق الذي يضمن لهم حياة اجتماعية ومهنية ناجحة".

Image1_4202111141016161983663.jpg
جدير بالذكر أن  الإمارات أعلنت قبل وقت سابق من اليوم إطلاق أكبر حملة لتوزيع 100 مليون وجبة في 20 دولة في المنطقة.

100مليون وجبة 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على حسابه على موقع "تويتر"‏: "الإخوة والأخوات.. دفعت جائحة كوفيد العديد من الشعوب لتحديات معيشية غير مسبوقة.. يوجد 52 مليون شخص مهدد بالجوع على بعد 4 ساعات منا فقط .. نطلق اليوم حملة 100 مليون وجبة.. أكبر حملة من نوعها لإطعام الطعام وتوزيع 100 مليون وجبة في 20 دولة في المنطقة".

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd)


رسالة خير في شهر الخير 
وأضاف: "‏سنعمل مع الجمعيات الإنسانية والشركات ورجال الأعمال وأهل الخير في دولة الإمارات لإرسال ١٠٠ مليون رسالة خير ومحبة للمحتاجين والفقراء في شهر الخير.. إطعام الطعام خير ما نتقرب به في شهر الصيام.. وبلادنا محفوظة بهذا الخير الذي تقدمه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو