أخبار عاجلة
علماء يكتشفون علاجا للربو التحسسي الموسمي -
روبن يحلم بالمشاركة في نهائيات بطولة أوروبا -
طريقة عمل الكحك الدايب بالعجمية من مطبخ آسيا -

قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني و"أنصار الله" في تعز

قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني و"أنصار الله" في تعز
قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش اليمني و"أنصار الله" في تعز

القاهرة- سبوتنيك. وقالت وزارة الدفاع اليمنية عبر موقعها "26 سبتمبر"، إن "قوات الجيش شنت هجوماً على مواقع للحوثيين في جبهة مَقبنة غربي تعز، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير آليات تابعة لهم".

© REUTERS / ALI OWIDHA

وأضافت أن "هجوما آخر نفذه الجيش على مواقع للحوثيين في جبهتي الأحَكوم وحَيفان جنوبي تعز، تكبدت خلاله الجماعة خسائر في الأرواح والعتاد".

في المقابل، ذكر تلفزيون "المسيرة" الناطق باسم جماعة الحوثيين، أن "مقاتلي الجماعة صدوا زحفين للجيش اليمني باتجاه القشعة وقَهبان في جبهة الكَدحة غربي تعز دون تحقيق أي تقدم"، مشيراً إلى "سقوط قتلى وجرحى من المهاجمين".

والثلاثاء الماضي، قال الجيش اليمني إن قواته سيطرت على مواقع في جبهة الأحَكوم بمديرية حَيفان جنوب شرقي تعز، اثر هجوم على الحوثيين أوقع 7 قتلى من الجماعة.

وأطلقت قوات الحكومة المعترف بها دولياً، مطلع الشهر الماضي، عملية واسعة ضد جماعة "أنصار الله" في مديريات مَقبنة وجبل حَبشي والمَعافِر غربي تعز، قالت إنها تمكنت خلالها من السيطرة على جبال الزهيب وغباري وعلقة والدرب والممطار الاستراتيجية، وتأمين منطقتي الكدحة والطوير وقرى الغليل والسحيحة ودرخاف والعنصاب والمنبهة والمدهافة والمنظافة والرحبة وغيرها في ريف تعز الغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرطة الإسرائيلية تعتقل 16 فلسطينيا فى اللد والرملة
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو